Shibab Altwahi ..منتديات ..شباب التواهي

منتديات عــامـة اغانـي برامـج افلام مسلسلات منـوعـات اسـلاميات رياضــة ومواضيع عامـة

منتديات شباب التواهي منتديات عــامـة اغانـي برامـج افلام مسلسلات منـوعـات اسـلاميات رياضــة ومواضيع عامـة

    استكمال تصوير أحداث الجزء الثالث من "ليلى"

    شاطر
    avatar
    موناليزا
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 09/07/2011
    العمر : 25

    استكمال تصوير أحداث الجزء الثالث من "ليلى"

    مُساهمة  موناليزا في الأحد يوليو 10, 2011 4:35 pm






    يقوم المخرج عامر الحمود باستكمال تصوير أحداث الجزء الثالث من المسلسل الرومانسي الخليجي"ليلى" في مملكة البحرين، بما يقارب من ثلثي مشاهد المسلسل، ويقدم المسلسل قصة زوجين استحوذًا على اهتمام المشاهدين العرب بالرومانسية الكبيرة بينهما وهما و"بدر وليلى" هما شخصيتان قابلتان للحب من المشاهدين، ويقدم شخصية ليلى الفنانة هيفاء حسين، ويقدم شخصية بدر الفنان إبراهيم الزردجالي.

    وصرح المخرج عامر الحمود لـ "الرياض" أنه في بداية مشروع مسلسل ليلى كان يبحث عن وجه نسائي خليجي لم يتأثر بعمليات المكياج، وذلك لوجود مفردات رومانسية كثيرة تتعلق بجمال وجه المرأة في المسلسل، وأن اختياره هيفاء حسين كان لهذا السبب، كما أن وجهها يعطي براءة طفولية تحتاجها شخصية ليلى في المسلسل.

    بينما قالت الفنانة هيفاء حسين "إن هذا العمل رومانسي جدًا يساير الواقع باهتمام المجتمع الخليجي والعربي بالأعمال التركية والأعمال الرومانسية، وهو دليل على نتيجة الجفاف بالعاطفة في حياتنا، لأن أعمالنا كانت تزخر بالمشاكل والقصور والبهرجة في جميع تفاصيل الحياة، واعتقد أن الناس بعد فترة ستعتاد عليها مثل المكسيكية".

    وقال ابراهيم الزردجالي" "أجد سعادة غامرة بدور "بدر" ذي الشخصية المتقلبة، والبعيدة عن الرومانسية على طول المسلسل، بل هو إنسان يغضب وتصيبه حالات من الشر وتقلب الأحوال والمزاج؛ لأن هذا هو واقع حياة الرجل بشكل عام ".

    .
    [b][center]




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 3:58 pm